العزل المائي

اتقان الخليج لانظمة العزل
فوائد العزل المائي للأسطح– من أهم فوائد العزل المائي ، أنه يقي الأدوار العليا من تضرر الأسقف من الأمطار .
– تسرب الأمطار للمباني دون عزل يتسبب في تشعب المياه للمبني مما يجعل الخرسانة التي يتكون منها المبنى تتضرر مما يعود عليها بالشقوق و بالتالي يتسبب في خطورة بالغة على المباني .

العزل المائي يقي ساكني العقار من خطر الرطوبة الذي يتسبب فيه تسرب مياه الأمطار للداخل ، و هذه الرطوبة في السبب الرئيسي و الأساسي لزيادة البكتيريا و الجراثيم و انتقال الأمراض .
أنواع العزل المائي للأسطح
أفضل أنواع العزل المائي للأسطح
 العزل باستخدام البولي يوريثين
و هذه المادة من أفضل مواد العزل ، كما أنها تعمل على عزل الأسطح بنسبة 100% ، بشرط أن يتم العزل بالطريقة الصحيحة و أن تغطي هذه المادة كافة الجوانب و الأركان بشكل كامل ، كما أنه هذه المادة من أكثر المواد التي لا تتأثر بعوامل المناخ ، و من الممكن أن يتم وضع طبقة من الدهان الأكريليكي فوق الفوم البولي يوريثين لتوفر حماية من أشعة الشمس أيضا و من الأشعة الفوق بنفسجية الضارة .
العزل باستخدام البتومين 
و هي مادة يتم استخراجها من المواد البترولية ، و هذه المادة هي مادة تعتبر سائلة سهلة الفرد بعد صهرها مما يجعلها من أفضل مواد العزل ، كما أنها ليست مادة للعزل فقط بل أنها تساعد أيضا على منع تسرب الحشرات و تكونها ، كما أن هذه المادة تقاوم عوامل الرطوبة أيضا .

مؤسسة
اتقان الخليج لإنظمة العزل الحديث
عزل مائى - عزل حرارى - عزل فوم - عزل الفوم - عزل بولى يوريثان - عزل بولى ايستليين - عزل بولى ايثليين -عزل أسطح - عزل شينكو )
علاء لطيف
‎‪+966 54 6003599 - 0567052670

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليق يعبر عن تجربتك معنا في مؤسسة العزل الحراري والمائي للأسطح
حتي يتثني للأشخاص الآخرين الأخذ بنصيحتك